النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: تسجيلات الكاتب و المفكر الدكتور محمد حسن كامل باذاعة الصفاقسية من تونس

  1. #1
    المستشار الإعلامي لاتحاد الكتاب والمثقفين العرب في تونس الصورة الرمزية رضا سالم الصامت
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    664

    تسجيلات الكاتب و المفكر الدكتور محمد حسن كامل باذاعة الصفاقسية من تونس

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تسجيلات الكاتب و المفكر الدكتور محمد حسن كامل باذاعة الصفاقسية من تونس
    حلقة يتحدث فيها الكاتب و المفكر عن مدرسة العصف الذهني


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    مدينة صفاقس التونسية
    عن الهجرة الغير شرعية
    في قوارب الموت - بثت يوم 20 أكتوبر 2012




    **************************************************


    تسجيلات الكاتب و المفكر الدكتور محمد حسن كامل باذاعة الصفاقسية من تونس - برنامج أفكار -
    حلقة بثت يوم 17 نوفمبر 2012

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لمتابعة حديث سعادة السفير الأممي للسلام و رئيس اتحاد الكتاب و المثقفين العرب حضرة العالم و المفكر الدكتور محمد محمد حسن كامل في تسجيل اذاعي
    لموضوع التلوث الرقمي و قاموس روش طحن وذلك عبر برامج اذاعة الصفاقسية من تونس و تحديدا برنامج أفكار الذي بث يوم 17 نوفمبر 2012
    فتفضلوا بالاستماع و شكرا
    radio sfaxia 1 afkar.wmv


    اذاعة الصفاقسية تونس
    الجزء الأول
    التلوث الرقمي
    الدكتور العالم المصري المفكر محمد محمد حسن كامل




    radio sfaxia 2 afkar.wmv


    اذاعة الصفاقسية تونس
    الجزء الثاني
    التلوث الرقمي
    الدكتور العالم المصري المفكر محمد محمد حسن كامل




    و لمتابعة بقية البرامج رجاء زيارة الرابط

    http://www.krykey.com/Radio/PRSPage.aspx?id=20842

    مع أجمل التحيات
    رضا سالم الصامت كاتب و مترجم - مستشار اعلامي و ثقافي


    ساهم معنا في نشر الموضوع

    التعديل الأخير تم بواسطة رضا سالم الصامت ; 11-21-2012 الساعة 05:07 PM

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    8,235









    سعادة المستشار الثقافي


    الكاتب الصحفي اللامع


    رضا سالم الصامت



    لا تسعفني مفرادت الشكر كي اتشكر حضرتك


    بدورك الفعال اتجاه رئيس الاتحاد لنشر علومه مما منحه الله بفضله سبحانه وتعالى


    عبر اذاعتكم الواعدة ذات الشهرة الواسعة


    بارك الله بكم ودمتم لدفع عجلة العلم والثقافة منبرا شامخا


    تحياتي وجزيل شكري وتقديري



    من اقوال العالم المبدع

    المفكر الموسوعي د. محمد حسن كامل

    **القراءة طاقة الإتصال والوصال بين الفكر والإبداع **

    **الكتابة كالمرأة العارية لا يسترها إلا ثوب البلاغة والحقيقة**

  3. #3
    المستشار الإعلامي لاتحاد الكتاب والمثقفين العرب في تونس الصورة الرمزية رضا سالم الصامت
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    664
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير البرازي مشاهدة المشاركة









    سعادة المستشار الثقافي


    الكاتب الصحفي اللامع


    رضا سالم الصامت



    لا تسعفني مفرادت الشكر كي اتشكر حضرتك


    بدورك الفعال اتجاه رئيس الاتحاد لنشر علومه مما منحه الله بفضله سبحانه وتعالى


    عبر اذاعتكم الواعدة ذات الشهرة الواسعة


    بارك الله بكم ودمتم لدفع عجلة العلم والثقافة منبرا شامخا


    تحياتي وجزيل شكري وتقديري




    الدكتورة الغيورة المحترمة الأديبة الفاضلة سيدتي عبير البرازي حفظك الله
    هذا أقل شيء نقدمه لعالم جليل و مفكر جميل بل نحن من نشكره على ما يقدمه لنا من فكر حصيف و علم عريف و نحن نشكر الله العلي القدير
    الذي وهبنا رجل كالدكتور محمد حسن كامل ، كامل في ثقافته و فكره و أدبه و علمه فليجازيه الله خيرا و نحن نفخر بمثل هؤلاء العلماء الذين قل نظيرهم
    في عالم تلخبطت فيه العلوم و المفاهيم و تداخلت ... نعم نحن من نفخر بأديب و عالم و مفكر كالدكتور محمد حسن كامل ، لأننا نعتبره معلمنا ، نتعلم منه و هذا ليس رميا للورود و لا مجاملة . فهذا حقه و من واجبنا ان نحترمه و نجله و نعتز به و نفخر ... و ما تقدمه اذاعة الصفاقسية الا الشيء القليل لرجل أعطى الكثير و الكثير و جعل المركب و هو ربانه يسير و يسير في الاتجاه الصحيح لننهل من المعرفة خيرا وفير ....
    اذاعة الصفاقسية اذاعة فتية انشاءها بعض من الشباب المثقف ، شباب آثروا ربيع الثورات المباركة و منها ثورة تونس و مصر
    شباب متعلم .. انها اذاعة شبابية و سوف تنشر افكار معلمنا و تقدمه للمستمعين بكل حب فالعفو كل العفو سيدتي الكريمة ... هذا واجبنا يحتم علينا و بصفتي أحد افراد اسرتها و مستشار اعلامي أن يكون لفكر رئيس اتحادنا و صرحنا الشامخ مطرح دائم و فضاء شاسع لا فحسب للتعريف بعلومه و ابداعه بل و حتى لنشر المعرفة و الثقافة لدى اوساط الشباب العربي و في كل حلقة سجلنا و نسجل تفاعلا قيما لعدد من المستمعين الذين اتصلوا بادارة الاذاعة يسألون و يتساءلون و هذا من حقهم و لكن لايمكن التواصل معهم الا عن طريق الفايس بووك فلدينا دفعة اولى من مستمعين في تونس و الجزائر و من مصر و المغرب و دفعة ثانية من الأردن و المغرب و بعض البلدان العربية الأخرى و لديهم اسئلة سوف أحاول الاتصال بحضرة الدكتور عبر وسائلنا الخاصة و طرحها على سيادته لتقديم اجابة شافية و مقنعة لأن في الحلقة القادمة سيكون له موعد معنا ليجيب هؤلاء المستمعين على اسئلتهم و استفساراتهم القيمة ولأسباب تقنية خارجة عن نطاقي لا يمكن في الوقت الحاضر تمرير اي مكالمات هاتفية ، لذلك سيكون الاتصال الوحيد بمستمعينا هو عبر الرابط و عبر الفايس بووك و ان شاء الله سيجيب جناب الدكتور عن هذه الأسئلة بصوته و سوف يستمع اليها اصحابها . نتمنى ان نجد كل التجاوب مع اسرة اتحادنا العريق و ابداء رأيهم السديد في هذا العمل الثقافي الأدبي العلمي الذي يأخذ طابعا اعلامي ان صح التعبير يزيد في دعم اهداف اتحادنا الرائع بكتابه و مبدعيه اعلاميا .
    دمتي بخير دكتورة عبير و جازاك الله كل خير و اشكركم مجددا على الحركة النبيلة الرائعة التي قمتم بها تجاه شخصي المتواضع ألا و هي احتفاءكم بيوم ميلادي و زيادة خير ما فيها ندامة هكذا يقول المثل التونسي ، حيث تم تكريمي و هو تكريم أعتبره وسام شرف قلدتموني به و ما هو الا تكريم يجتاز شخصي ليشمل كافة الزملاء و الزميلات من كتاب و مترجمين و شعراء كما اشكر كل من قدم لي تهنئة. و ستجدني ان شاء الله عند حسن ظنكم بي ...

    مع اجمل التحيات
    رضا سالم الصامت كاتب و مترجم - مستشار اعلامي و ثقافي


    التعديل الأخير تم بواسطة رضا سالم الصامت ; 11-21-2012 الساعة 03:48 PM

  4. #4
    رئيس إتحاد الكتاب والمثقفين العرب الصورة الرمزية محمد حسن كامل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    فرنسا
    دولة الإقامة
    فرنسا
    رقم العضوية
    001
    المشاركات
    3,427


    صاحب السعادة سيادة المستشار الثقافي

    (( رضا سالم الصامت ))

    سفير اتحاد الكتاب والمثقفين العرب في تونس الخضراء

    إنه لمن دواعي سروري أن أزور تونس الخضراء , وأحلق في سماءها عبر أثير البث المباشر لإذاعة

    (( الصفاقسية ))

    من صفاقس , تلك الإذاعة الشابة الفتية الثرية الغنية والتي تشاركنا في حمل مشعل

    التنوير في العالم يمناه ويسراه , سعدت جداً بهذا البرتوكول الثقافي والزيجة الثقافية التي وقعناها بين اتحاد الكتاب والمثقفين العرب واذاعة الصفاقسية الشابة الواعدة .

    ومما لاريب فيه ونحن نعمل سوياً في صمت , ولكن صمتنا يتكلم على أرض الواقع بمزيد من الألق والتألق والإبداع واليراع .

    أتمنى من جميع الزملاء بدافع الغيرة على الفكر أن يساهموا معنا في دفع مسيرة الاتحاد نحو مساحات أوسع من الانتشار حول العالم .....!!

    تجربة ناجحة بكل المقاييس........نتمى تكرارها في دول متعددة من العالم .....!!!

    كم أنت مبدع أيها الرضا السالم الصامت...... بكل ما فيك من حيوية ونشاط وإبداع .

    وافر مودتي وتقديري


    رئيس اتحاد الكتاب والمثقفين العرب
    سفير في فيدرالية السلام العالمي التابعة للامم المتحدة
    قناة الكاتب والمفكر محمد حسن كامل
    https://www.youtube.com/user/safirelsalam
    https://www.facebook.com/mhsnkaml
    للمزيد ابحث عني في جوجل تجد حرفي وأسمي ورسمي ووسمي
    اكتب على جوجل فقط المفكر الموسوعي العالمي

  5. #5
    المستشار الإعلامي لاتحاد الكتاب والمثقفين العرب في تونس الصورة الرمزية رضا سالم الصامت
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    664
    اخي المحترم العالم و المفكر الموقر جناب
    الدكتور محمد محمد حسن كامل ، كامل في علمه و ادبه و اخلاقه و انسانيته و روعته و حسن حديثه و جديته و نشاطه و روحه الخفيفة و تألقه و تواضعه و سمته الراقية و فكره النير و عقله الراجح ..
    اشكركم لأنكم منحتموني فرصة كغيري من الأدباء و المثقفين في اتحادنا و صرحنا الشامخ ، فرصة من ذهب لتقديم اعمالي و توظيفها على صفحات من نور ، صفحات خضراء تمثل شجرة الزيتون المباركة فان كنت احمل لقب الصامت فلأني بالفعل صامت و ما اجمل الصمت عندما يبدأ الكاتب في التفكير فلقد ذكرتني حضرتكم في ايام مضت
    حين جاءتني دعوة من اذاعة صفاقس لحضور مجلس حوار مع مجموعة من الأدباء و المثقفين في برنامج ادبي اسمه " المقهى الثقافي " سألتني المذيعة انت ايها الأديب صامت و لكن أعمالك تتكلم ؟
    فأجبتها في الحال نعم اني صامت و لكن أعمالي تنطق و تتكلم عربيا كأرضنا العربية اللي بتتكلم عربي و اقصد هنا فلسطين و لبنان و العراق الخ يعني باختصار المذيعة أدخلتني في متاهات سياسية و انا اديب و مجرد كاتب فقط دون ان اشعر فكلفتني تلك الجملة التي بثت في المقهى الثقافي مضايقات امنية مستمرة من طرف البوليس السياسي في عهد نظام بن علي ....
    قلمي حر يا دكتور و له من الشجاعة و الجرأة ما يجعله حرا و نزيها ، عندما زارني الكاتب الكويتي مراسل الصحيفة الكويتية قال لي بالحرف الواحد جئت خصيصا لمقابلتكم أستاذ رضا من بلدي الكويت فأجبته أهلا و سهلا بكم فلقد سمعت خبرا عن مضايقات امنية تعرضتم لها فقلت له مبتسما الحمد لله مرت بسلام فدعنا و شأنها و أجرى معي في الغد حوارا صحفيا رائعا نشر برابطة ادباء الشام لأنه يتعامل مع هذه الصحيفة ايضا ... فهذا الحوار رابطه موجود على صفحات اتحادنا و يمكن لمن يريد الاطلاع على محتواه ان يدخل الرابط .
    الكلمة مسؤولية اخي الدكتور و نحن نتعلم منكم و علينا ان نقدر هذا و ارجو من الزملاء و الزميلات ان يقدروا هذا فالكلمة مسؤولية جسيمة يتحملها الكاتب على كاهله حتى و ان كان كاتب متخصص في ادب الناشئة فأدب الناشئة أعتقد اكثر صعوبة من أدب الكبار .. علينا ان نحس في اتحادنا بأننا عائلة واحدة علينا ان نجلس مع بعضنا البعض و نحترم افكار بعضنا البعض و نناقش بعضنا البعض بمحبة و أدب لكي نستطيع ان نبني صرحا متينا لا تتزعزع أسسه مهما حدث . . و شكرا


    رضا سالم الصامت كاتب و مترجم - مستشار إعلامي و ثقافي
    سفير اتحاد الكتاب و المثقفين العرب الإسكندرية مصر بتونس
    نائب مدير فصل كونفوشيوس الدراسي لتعليم اللغة الصينية ومستشار إعلامي بإذاعة الصفاقسية تونس
    http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%...A7%D9%85%D8%AA
    حوار أجراه معي الصحفي الكويتي سلمان الدالي
    http://www.odabasham.net/show.php?sid=58694


    التعديل الأخير تم بواسطة رضا سالم الصامت ; 11-22-2012 الساعة 12:14 PM

  6. #6
    عبدو العجيمي
    زائر
    حضرة د. محمد حسن كامل رئيس اتحاد الكتاب و المثقفين العرب
    سعادة د. عبير البرازي المشرفة العامة على الاتحاد
    أ. رضا سالم الصامت المستشار الثقافي و سفير اتحادنا في تونس

    تحية طيبة لكم جميعا

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ابارك بجد هاته الزيجة الثقافية الأدبية بين اتحادنا و اذاعة الصفاقسية
    حقا انها فكرة جيدة و قد استفدت كثيرا منها اتمنى ان تتواصل و ان
    تكون كل تسجيلات الاذاعة لفكر و علم سعادة السفير متواجدة على
    هذه الصفحة و سررت كثيرا باتباع رابط اذاعة الصفاقسية التونسية
    و اعجبت كثيرا ببرامجها مثل برنامج افكار و همسات ثقافية و المقهى الثقافي
    الخ نتمنى لكم المزيد من التطور و شكرا
    الكاتب الناقد عبدو العجيمي

    http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%...8A%D9%85%D9%8A



  7. #7
    المستشار الإعلامي لاتحاد الكتاب والمثقفين العرب في تونس الصورة الرمزية رضا سالم الصامت
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    664
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    شكرا لكل من تفاعل و استمع الى برامج
    اذاعة الصفاقسية من تونس و تحديدا لبرنامج

    أفكار

    و للتذكير فان هذا البرنامج

    يبث كل يوم سبت ليلة الأحد من الساعة ،

    من 22.10
    الى
    23.00
    توقيت تونس

    توقيت غرينيتش زيادة ساعتين

    توقيت مصر من 23.10 الى 24.00
    كونوا في الاستماع

    والتفضل بدخول الرابط و الاستماع للبرنامج على المباشر





    http://www.krykey.com/Radio/PRSPage.aspx?id=20842 / radio. sfaxia.tunisia


    التعديل الأخير تم بواسطة رضا سالم الصامت ; 11-28-2012 الساعة 12:35 PM

  8. #8
    المستشار الإعلامي لاتحاد الكتاب والمثقفين العرب في تونس الصورة الرمزية رضا سالم الصامت
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    664
    برنامج افكار يتوقف عن البث لاسباب فنية و سوف يعود للبث في ثوب جديد فانتظروه



  9. #9
    المستشار الإعلامي لاتحاد الكتاب والمثقفين العرب في تونس الصورة الرمزية رضا سالم الصامت
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    664
    اذاعة الصفاقسية تواصل بثها لكن برنامج افكار يتوقف لاسباب فنية



    http://www.krykey.com/Radio/PRSPage.aspx?id=20842

    برنامج افكار يتوقف عن البث لاسباب فنية و سوف يعود للبث في ثوب جديد فانتظروه



  10. 11aa

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أسرار الابداع مع الكاتب و المفكر الموسوعي محمد حسن كامل عبر اثير اذاعة الصفاقسية
    بواسطة رضا سالم الصامت في المنتدى التحقيقات الصحفية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-20-2016, 07:11 PM
  2. هل أنت مستفز.........؟ الكاتب المفكر دكتور محمد حسن كامل
    بواسطة عبير في المنتدى الكاتب والمفكر الموسوعي الدكتور محمد حسن كامل
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 10-09-2015, 08:45 AM
  3. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-12-2013, 12:59 PM
  4. أفكار و إبحار مع علوم الكاتب و المفكر الدكتور محمد حسن كامل 2 فبراير 2013
    بواسطة رضا سالم الصامت في المنتدى مكتبة الصوتيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-06-2013, 09:42 PM
  5. تسجيل برنامج أفكار اذاعة الصفاقسية ليوم 24 نوفمبر 2012 مع المفكر محمد حسن كامل
    بواسطة رضا سالم الصامت في المنتدى مكتبة الصوتيات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-30-2012, 10:29 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •