النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: تسجيل لحلقة يوم 5 جانفي يناير 2013 لبرنامج أفكار و ابحار اذاعة الصفاقسية من تونس

  1. #1
    المستشار الإعلامي لاتحاد الكتاب والمثقفين العرب في تونس الصورة الرمزية رضا سالم الصامت
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    664

    تسجيل لحلقة يوم 5 جانفي يناير 2013 لبرنامج أفكار و ابحار اذاعة الصفاقسية من تونس


    اذاعة الصفاقسية من تونس - برنامج **أفكار و إبحار
    مع علوم الكاتب و المفكر
    الدكتور محمد حسن كامل

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الجزء الأول

    تسجيل لحلقة يوم السبت 5 جانفي يناير 2013
    كلمة رئيس اتحاد الكتاب و المثقفين العرب
    حضرة العلامة و المفكر الدكتور محمد حسن كامل

    *كاتب ومفكر بباريس رئيس جمعية تحيا افريقيا بفرنسا سفير سلام في فيدرالية السلام العالمي التابعة للامم المتحدة متخصص في علاقة القران بالرياضيات البحتة اول من استخدم حساب المثلثات في تفسير القران دراس للادب المقارن بجامعة السربون بباريس
    من كتاباته و اعماله العلمية
    العصف الذهني في القرآن الكريم
    المكعب الزمانكاني أكبر من الكون
    حمار يسبق أينشتاين وزويل في كشف سرعة الضوء والفيمتوثانية
    القران واعجاز جديد في حساب المثلثات
    الكعبة نواة والحجاج اليكترونات
    محمد صلي الله عليه وسلم والمثلث المتساوي الاضلاع
    القران سبق دكتور زويل في اكتشاف الفيمتوثانيه وتلك هي الادلة
    يوميات مهاجر في بلاد الجن والملائكة
    نجيب محفوظ من الجمالية الي نوبل رحلة ابداع وعطاء
    وغيرها من المقالات في كبريات الصحف العربية والعالمية
    مؤسس و رئيس *إتحاد الكتاب والمثقفين العرب

    radio sfaxia 1 sur3.wmv اذاعة الصفاقسية برنامج أفكار و ابحار 05/01/2013

    الجزء الثاني
    1 كلمة حضرة الدكتور العالم و المفكر محمد حسن كامل رئيس اتحاد الكتاب و المثقفين العرب



    ثلاثة عشر حرفاً عربياً تجمع كل آسماء أهل الجنة جميعاً..... من الإنس والجن أجمعين منذ بدء الحياة حتى قيام الساعة.....!!!

    ماهي تلك الحروف.....؟

    وهل منكم من يستطيع أن يقدم لنا قائمة أهل الجنة من الإنس والجن بكل اللغات واللهجات والآصوات والإشارات ....؟

    سؤال عاصف للذهن ولكنها الحقيقة....!!!


    الكاتب والمفكر محمد حسن كامل

    رئيس اتحاد الكتاب والمثقفين العرب

    www.alexandrie3009.com

    كلمة حضرة الدكتور العالم و المفكر محمد حسن كامل رئيس اتحاد الكتاب و المثقفين العرب 2



    radio sfaxia 2 sur3.wmv اذاعة الصفاقسية برنامج أفكارو ابحار 05/01/2013

    برنامج أفكار و ابحار في علوم حضرة العلامة و المفكر الدكتور محمد حسن كامل




    الجزء الثالث و الأخير
    radio sfaxia 3 sur 3.wmv اذاعة الصفاقسية برنامج أفكار و ابحار 05/01/2013

    *مع علوم حضرة الكاتب و المفكر الدكتور محمد حسن كامل




    مع أجمل تحيات المستشار الإعلامي لإذاعة الصفاقسية تونس

    القارئ الكاتب
    رضا سالم الصامت


    ساهم معنا في نشر الموضوع


  2. رئيس إتحاد الكتاب والمثقفين العرب الصورة الرمزية محمد حسن كامل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    فرنسا
    دولة الإقامة
    فرنسا
    رقم العضوية
    001
    المشاركات
    3,427


    سعادة المستشار

    (( رضا سالم الصامت ))

    أشكرك وأسرة الإذاعة على هذا الجهد الجهيد حتى يصل هذا الفكر لكل أصقاع الأرض , لنبني جيلا جديدا بالفكر والعلم والتدبر والتأمل

    وافر مودتي وتقديري


    رئيس اتحاد الكتاب والمثقفين العرب
    سفير في فيدرالية السلام العالمي التابعة للامم المتحدة
    قناة الكاتب والمفكر محمد حسن كامل
    https://www.youtube.com/user/safirelsalam
    https://www.facebook.com/mhsnkaml
    للمزيد ابحث عني في جوجل تجد حرفي وأسمي ورسمي ووسمي
    اكتب على جوجل فقط المفكر الموسوعي العالمي

  3. #3
    المستشار الإعلامي لاتحاد الكتاب والمثقفين العرب في تونس الصورة الرمزية رضا سالم الصامت
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    664
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حسن كامل مشاهدة المشاركة


    سعادة المستشار

    (( رضا سالم الصامت ))

    أشكرك وأسرة الإذاعة على هذا الجهد الجهيد حتى يصل هذا الفكر لكل أصقاع الأرض , لنبني جيلا جديدا بالفكر والعلم والتدبر والتأمل

    وافر مودتي وتقديري

    حضرة المعلم و المفكر و الكاتب الموقر الدكتور محمد حسن كامل
    لا شكر على الواجب ، فنحن نتعلم من حضرتك و نتتلمذ على ايديكم ، العفو ثم العفو فما نقوم به هو فقط لنشر الثقافة و المعرفة لدى اوساط شبابنا العربي صحيح ان العمل الاذاعي متعب و صعب ، لكن فيه متعة و بفضلكم اصبح لأذاعة الصفاقسية مستمعين من كل البلاد العربية و من فرنسا و بعض بلدان اورباء و هذا يزيدنا اكثر اعتزاز فنحن نقدم مادة معرفية و ثقافية دسمة تعود بالنفع على كل من يتابع هذه البرامج ...
    و فريق العمل في برنامج أفكار و ابحار في علوم الكاتب و المفكر محمد حسن كامل أحبوك سيدي و صاروا ينتظرونك بفارغ صبر ليبحروا في علومكم و افكاركم و اني لسعيد جدا و فخور بكم و بكل من أيد عملنا هذا
    و وقف الى جانبنا و لعل هذا افضل فاني بصراحة أخاف اخي محمد ليركبني الغرور هههههه و انتم سيد العارفين تعرفون تماما عاقبة الغرور ،و لكن كما قال لوثر كينغ ان المصبية ليست في ظلم الأشرار بل في صمت الأخيار و للأسف لدينا في اتحادنا و صرحنا من له رأي مخالف و مع ذلك نحن نحترم كل الآراء ـ و شعارنا لا نعادي أحدا و نحترم الطرف المقابل ، لذلك اعتقد ان هذا افضل فنحن لسنا بحاجة لمن يكتب لنا تعليقا أو ردا بالضغط عليه ! لا حاشا و كلا نحن نريد ردا او تعليقا باقتناع و مقنع و لا نريد من يستفزنا او ينافقنا بالتهكم او التهجم او الاهانة فهذا غير مسموح به في صرحنا الكبير و قليل الأدب لا مكان له بيننا _ نحن نعرف ماذا نفعل و نحن نقرأ لكل شيء حساب و ندرس البرنامج قبل بثه
    و من زارنا فالأبواب مفتوحة و مرحبا به و من لم يزرنا فهو حر
    سنواصل عملنا هذا و كما يقول المثل إذا كنت ذا رأي فكن ذا عزيمة
    قال تعالى و قوله الحق : إِنَّ اللَّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَومٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنفُسِهِم / قرآن كريم الرعد 11

    مع اجمل تحيتي أخي و شكرا
    القارئ الكاتب

    رضا سالم الصامت


    التعديل الأخير تم بواسطة رضا سالم الصامت ; 01-07-2013 الساعة 10:12 PM

  4. #4
    المستشار الإعلامي لاتحاد الكتاب والمثقفين العرب في تونس الصورة الرمزية رضا سالم الصامت
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    664
    التعديل الأخير تم بواسطة رضا سالم الصامت ; 01-08-2013 الساعة 10:44 AM

  5. #5
    المستشار الإعلامي لاتحاد الكتاب والمثقفين العرب في تونس الصورة الرمزية رضا سالم الصامت
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    664
    لمزيد المعلومات عن اذاعة الصفاقسية من تونس ، رجاء زيارة الرابط
    http://membres.multimania.fr/nadisafax/rst.htm

    Radio Sfaxia Tunisie

    يمكن ان تعرف اي معلومة عن البث المباشر و عن الهندسة الصوتية فهذا رابط يعرفكم باذاعة الصفاقسية من تونس
    التي تقوم كل اسبوع ببث برنامج أفكار و ابحار مع علوم الكاتب و المفكر الدكتور محمد حسن كامل هذا البرنامج يذاع كل يوم سبت على المباشر بداية من الساعة 9 مساء توقيت تونس 8 مساء توقيت غرينيتش اثر نشرة الأخبار نتمنى ان يجد كل تفاعل و اهتمام و شكرا


    مع اجمل تحيات
    القارئ و الكاتب

    رضا سالم الصامت أبو أسامة


    التعديل الأخير تم بواسطة رضا سالم الصامت ; 01-09-2013 الساعة 09:39 PM

  6. #6
    عبدو العجيمي
    زائر
    أ. رضا المحترم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    بالأمس فقط وصلت من بلاد النور باريس و فورا هممت بالدخول الى اتحاد الكتاب و المثقفين العرب
    لأكتب اليكم هذا التعليق و صدقني لقد استمعت الى حلقة البرنامج بفرنسا و تعرف الكثيرمن اصدقائي
    على شخصية المفكر د. محمد حسن كامل كانت حصة رائعة جدا و اشكرك كثيرا و اشد على اياديكم
    تحية من انا يا ابن بلدي
    اخوكم
    عبدو العجيمي


    http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%...8A%D9%85%D9%8A



  7. #7
    المستشار الإعلامي لاتحاد الكتاب والمثقفين العرب في تونس الصورة الرمزية رضا سالم الصامت
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    664
    مرحبا أستاذ عبدو
    لقد وجهنا لك لك دعوة للتسجيل معك في برنامج حديث نحن ننتظر مجيئك الى الأستوديو لتسجيل الحصة
    اشكرك على اهتمامك الكبير بأفكا ر و ابحار في علوم الكاتب و المفكر الدكتور محمد حسن كامل
    نشكرك و نعتبر ردك يزيدنا اصرارا على تحسين أعمالنا
    القارئ الكاتب

    رضا سالم الصامت



  8. #8
    المستشار الإعلامي لاتحاد الكتاب والمثقفين العرب في تونس الصورة الرمزية رضا سالم الصامت
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    664
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    Radio Sfaxia Tunisie

    برامج متنوعة ثقافية و موسيقية و منها برنامج أفكار و ابحار في علوم الكاتب و المفكر محمد حسن كامل رئيس اتحاد الكتاب و المثقفين العرب الذي يذاع كل يوم سبت على المباشر بداية من الساعة 9 مساء توقيت تونس 8 مساء توقيت غرينيتش اثر نشرة الأخبار


    التعديل الأخير تم بواسطة رضا سالم الصامت ; 01-09-2013 الساعة 09:40 PM

  9. #9
    المستشار الإعلامي لاتحاد الكتاب والمثقفين العرب في تونس الصورة الرمزية رضا سالم الصامت
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    664
    أفكـــــــــــار و ابحـــــــــــــار
    مع علــــــــوم
    الكاتـب و المفكـر
    الدكتور محمد حسـن كـامل

    موعد اسبوعي

    مع أهل الثقافة و الفكر و الأدب

    يبث كل يوم سبت بداية من الساعة التاسعة مساء توقيت تونس
    الثامنة توقيت غرينتش

    برنامج أفكار و ابحار
    مساحة ود و همزة وصل بين الاذاعة و المستمع
    كونوا في الموعد و كونوا في الاستماع
    كل ليلة أحد بداية من الساعة 8 توقيت غرينتش
    لقاء اسبوعي مع الكاتب و المفكر محمد حسن كامل
    و سؤال يبحث عن جواب من مدرسة العصف الذهني
    و اغان جميلة تنتظركم ......
    أفكار و ابحار
    برنامج تعده و تقدمه
    اذاعة الصفاقسية من تونس

    مع اجمل تحيات
    المستشار الاعلامي
    و القارئ الكاتب

    رضا سالم الصامت



  10. 11aa

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تسجيل لبرنامج أفكار و ابحار مع علوم المفكر محمد حسن كامل حلقة يوم 16 فبراير2013
    بواسطة رضا سالم الصامت في المنتدى مكتبة الصوتيات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02-21-2013, 09:45 PM
  2. تسجيل حلقة 19 جانفي يناير 2012 من افكار و ابحار للمفكر محمد حسن كامل
    بواسطة رضا سالم الصامت في المنتدى مكتبة الصوتيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-22-2013, 11:02 AM
  3. أفكار و إبحار حلقة 12 جانفي يناير 2013
    بواسطة رضا سالم الصامت في المنتدى مكتبة الصوتيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 01-14-2013, 02:57 PM
  4. اذاعة الصفاقسية من تونس برنامج أفكار 22/12/2012
    بواسطة رضا سالم الصامت في المنتدى مكتبة الصوتيات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-25-2012, 11:36 PM
  5. برنامج أفكار اذاعة الصفاقسية تونس ليوم 8 ديسمبر 2012
    بواسطة رضا سالم الصامت في المنتدى مكتبة الصوتيات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-16-2012, 01:08 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •